السبت، 26 أكتوبر 2019

أسعار و مواصفات ثلاجة يونيون اير UR-380VMN-C10

ثلاجة يونيون اير UR-380VMN-C10 ذات نظام تبريد متطور حيث يعمل على توزيع الهواء البارد و ضمان وصوله إلى جميع أجزاء الفريزر من أجل الحفاظ على الغذاء داخل الفريزر مجمد لأطول فترة تخزين ممكنة و نتيجة لذلك فإن كفاءة العزل داخل الثلاجة عالية للغاية فهي قادرة على الحفاظ على درجة التبريد بداخلها لمدة تصل إلى 6 ساعات بدون كهرباء في حالة انقطاعه، و مع ذلك فهي تستهلك الطاقة بأسلوب يعمل على توفير الكهرباء.
ثلاجة يونيون اير UR-380VMN-C10 مقاومة للصدأ، و مصنوعة من طبقات عالية الجودة كما تعمل على الحفاظ عليها جديدة مهما مر الزمن فهي تحتوي على طبقتان الكتروستاتيكية، بالإضافة إلى رفوف معدنية قابلة للتحريك و الضبط و قادرة على تحمل الأوزان الثقيلة عليها.

مواصفات  ثلاجة يونيون اير UR-380VMN-C10

نوع البراند                             :               يونيون اير
المادة المصنعة                        :              ستانلس ستيل
رمز الموديل                           :      UR-380VMN-C10
نوع الثلاجة                            :         ثلاجة بفريزر بالأعلى
وضع الفريزر                         :                  بالأعلى
السعة                                   :                   16 قدم 
العمق                                   :                  1678 مم
العرض                                :                    686 مم   
الطول (الارتفاع)                    :                    630 مم
الأبعاد                                  :         630*686*1678 مم
اللون                                   :               فضي / أسود
شاشة                                  :                       لا
الأبواب                                :                       2
نوع الرف                             :                     معدن
الرف قابل للتعديل                   :                       نعم
خواص التجميد                      :                  نوفروست

مميزات ثلاجة يونيون اير UR-380VMN-C10

  • ثلاجة يونيون اير UR-380VMN-C10 ذات نظام تبريد متكامل تسمح بوصول الهواء البارد إلى جميع أركان الثلاجة.
  • تحافظ هذه الثلاجة على الطعام من خضراوات أو فاكهة أو غيره بداخلها طازج لأطول فترة ممكنة.
  • تستطيع الثلاجة السيطرة بشكل كامل على درجة حرارة التبريد بداخلها حتى عند درجة حرارة صفر درجة مئوية.
  • تتمتع ثلاجة يونيو اير بنظام عزل ذو جودة عالية و متعدد الطبقات، يحافظ على الطعام داخل الثلاجة و لا يتأثر بدرجة الحرارة خارج الثلاجة، كما أنه يمنع دخول الرطوبة الخارجية لها.
  • ثلاجة يونيون اير UR-380VMN-C10 بها رفوف صلبة مصنوعة من البيركس قادرة على تحمل الأوزان الثقيلة، كما أنها قابلة للتحريك و الضبط و تستطيع تنظيفها بكل سهولة.
  • تتمتع الثلاجة بنظام عازل للضوضاء.
  • تضم الثلاجة طبقات مانعة للصدأ و تحافظ على الثلاجة جديدة دائماً.
  • الثلاجة مصممة على أعلى طراز و تناسب جميع الأذواق.
  • ثلاجة يونيون اير تحافظ على الطعام بأعلى جودة حتى عند انقطاع التيار الكهربي لمدة تصل إلى ست ساعات.

أسعار ثلاجة يونيون اير UR-380VMN-C10 اليوم طبقاً لأشهر الأسواق:

سوق جوميا                 :           5,899 جنيه مصري

سوق دوت كوم             :         5,899.00 جنيه مصري

سوق بي تك              :                   غير متوفر

تنويه: عليك أن تعلم أن سعر الثلاجة يختلف من سوق إلى سوق أخر، لذا فهو ليس ثابت دائماً في جميع الأسواق فهو يتغير مع مرور الوقت لأنه يحدد طبقاً لتغييرات السوق.

آراء الجمهور:

بواسطة مستخدم في 20 أبريل 2018 على سوق دوت كوم
منتج جيد جداً

بواسطة مستخدم في 27 يوليو 2018 على سوق دوت كوم
ثلاجة كافية للغرض المطلوب خاصة للعائلات صغيرة الحجم

هناك 18 تعليقًا:

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  2. عائلة جوميز لاعب الهلال

    بافيتيمبي غوميس لاعب نادي الهلال مع زوجته ومواقف من حياته
    بافيتيمبي غوميس هو لاعب كرة قدم فرنسي ولد في أغسطس 1985 وهو من أصول سنغالية محترف يلعب في مركز الهجوم مع نادي الهلال في الدوري ا

    ردحذف
  3. سعر عزل الفوم

    سعر عزل الفوم أمر مهم سوف نتحدث عنه اليوم، حيث تقوم الشركة بكافة أعمال عزل الأسطح عن الماء بأفضل الأسعار ووجودها مرتفع ونحن أفضل شركات عزل الأسطح بمباني منازل الفوم الحراري.

    سعر عزل الفوم بالرياض
    تقوم الشركة باحتساب سعر عزل الفوم في الرياض وهذه الطريقة ستوفر على العميل الكثير من المال.
    يعتبر العزل بالفوم أفضل طريقة يمكن بواسطتها حماية المبنى من درجات الحرارة المرتفعة التي تزداد في الصيف وتؤدي إلى سقوط طبقات الطلاء وجفاف المبنى وكذلك ارتفاع درجة الحرارة داخل المبنى.
    كما أنها وسيلة لحماية المبنى من تأثير تسربات المياه التي تنتج عن أي عطل في الأنابيب يؤدي إلى تآكل مواد البناء.
    لذلك، إذا تم إهمال المشاكل، فسوف يؤدي ذلك إلى انهيار المبنى جزئيًا أو كليًا.
    لذلك يجب أن يتم عزل الفوم من البداية لمنع حدوث أي مشاكل في المبنى، وتطلب الشركة السعر يتوافق مع جميع الفئات ويختلف حسب المنطقة التي يتم فيها تصنيع العزل للفوم.
    ستقدم الشركة أفضل الخصومات والعروض على عداد الرغوة وهذا لا يقلل من جودة ما يقوم به الفريق المتخصص والمدرب على أعلى مستوى.

    ردحذف
  4. تكييف كارير

    أسعار التكييفات في الأسواق
    الرئيسية
    تجربة رابط
    أخبار ساخنة
    مواصفات وأسعار تكييفات ال جي 1.5 حصانتكييف كارير 5 حصانتكييف كاريير Carrier Optimax بارد فقط 1.5HPتكييف يونيون أير unionaire ساخن وبارد ART012 1.5 HPتكييف جري Gree بارد فقط 2.25 حصان بلازماتكييف سامسونج بارد وساخن 3 حصان انفرتر بلازماتكييف شارب sharp بارد فقط 2.25 hp سبليت
    تكييف كارير 5 حصان

    ردحذف
  5. جهاز Xbox One X

    أصدرت Microsoft جهاز Xbox One X .. أقوى جهاز ألعاب Console حاليًا من حيث المواصفات وهو آخر الإصدارات بعد Xbox One , Xbox S.
    نتناول في التالي مواصفات جهاز الألعاب أكس بوكس أكس الرائع.

    ردحذف
  6. Consumer to Consumer

    Consumer to Consumer is the famous e-commerce type so we choose it today to talk about in addition to we will give you 12 examples in this article on our site E-helper team.

    ردحذف
  7. سخان كهرباء زانوسي

    سخانات زانوسي بإمكانياتها العالية التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة لتوفير درجة عالية من الأمان لحمايتك أنت وأسرتك كما تتميز سخانات زانوسي بوجود حماية إلكترونية ضد السخونة الزائدة
    لذلك سنعرض لكم مميزات ومواصفات سخان كهرباء زانوسي سعة 40 لتر كما أننا سنخبركم بالأسعار المتاحة في الأسواق

    ردحذف
  8. غسالات فريش

    عنوانين جميع فروع مركز صيانة غسالات فريش في 4 من محافظات الجمهورية و أرقام الهواتف و البريد الإليكتروني و مواعيد العمل المخصصة لكل مركز صيانة .

    ردحذف
  9. العلاج في التشيك

    يعتبر من أفضل الأماكن التي يستطيع فيها الشخص المريض ان يتلقى العلاج نظرا لاعتماد مصحات التشيك على ينابيع المياه الكثيرة الموجودة بها و التي تساعد على شفاء الكثير من الأمراض في جمهورية التشيك يوجد حوالي 37 مدينة تحتوي على المصحات العلاجية و كل مدينة بها ينابيع مياه مختلفة عن الأخرى دولة التشيك تعتبر من الرواد في العلاج الطبيعي و ذلك لأنها اهتمت اهتماما خاصا بالمياه الموجودة لديها و استطاعت الاستفادة منه بأقصى شكل ممكن.

    ردحذف
  10. علاج الشلل في التشيك

    يعتبر من أفضل الأماكن التي يستطيع فيها الشخص المريض ان يتلقى العلاج نظرا لاعتماد مصحات التشيك على ينابيع المياه الكثيرة الموجودة بها و التي تساعد على شفاء الكثير من الأمراض في جمهورية التشيك يوجد حوالي 37 مدينة تحتوي على المصحات العلاجية و كل مدينة بها ينابيع مياه مختلفة عن الأخرى دولة التشيك تعتبر من الرواد في العلاج الطبيعي و ذلك لأنها اهتمت اهتماما خاصا بالمياه الموجودة لديها و استطاعت الاستفادة منه بأقصى شكل ممكن.

    ردحذف
  11. تسليك مجاري بالنهضة

    شركة تسليك مجاري بالنهضة ، يواجه الكثير من الاشخاص مشكلة انسداد المجاري، تلوث المنزل، و استنشاق بعض الروائح الكريهة، وجود بعض الائتلافات التي تحدث بسببها، إذا كان من هدم المباني أو إذا كانت من سقوط الدهانات الموجودة على الحوائط، ولكن نقوم بحل هذه المشكلة في أسرع وقت، وبأقل تكلفة دون أن تضاعف المشكلة أكثر من ذلك، ولكن قد وجدنا الحل في الاستعانة بشركة تسليك مجاري بالنهضة

    ردحذف
  12. غسول نيتروجينا

    البحث عن بشرة صافية ورطبة وصحية ونضرة وخالية من البثور أو البقع، وأن تكون طبيعية بدون الاضطرار إلى استخدام مستحضرات التجميل هو حلم كل امرأة، ولعل السبيل إلى ذلك هو العناية بالبشرة كما ينبغي، ويعد غسول نيتروجينا من أهم وسائل العناية بالبشرة بشكل فعال.??

    ردحذف
  13. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  14. متجر استديو تصوير

    جميع المتاجر الالكترونية تحتاج انتاج صور احترافية لمنتجاتهم مثل صورة ثلاجة يونيون ار في هذا المقال, والمهمة هذي ليست بسيطة بحيث انها تتطلب توزيع اضاءة متنزن لكل الاتجاهات, سابقا كان يجب استخدام استديو تصوير احترافي والان اصبحت بدائل الحلول كثيرة والعملية ابسط بكثير حيث يمكن باستخدام صندوق التصوير لانتاج صورة بألوان طبيعية تحاكي صورة المنتج على ارض الواقع

    ردحذف
  15. شركة تنظيف خزانات بجدة
    تشعر بالقلق نتيجة تغير لون المياه الخاصة بخزانات منزلك و تبحث عن شركة تنظيف خزانات بسبب تزايد المشكلة حتى اصبحت مصدر ازعاج لجميع افراد عائلتك لان المياه تبعث الروائح الكريهه و القذرة مما جعل خطورة المشكلة يهدد حياة عائلتك بالمرض اذا كنت تقرأ في موقع الويب الخاص بشركتنا اعتقد انك استهدفت المكان السليم نحن شركة تنظيف خزانات بجدة لتنظيف الخزانات التي يتم وضع المياه بها ولأن المياه لها أهمية كبيرة لنا ولحياتنا فعلينا تنظيف ما يتم وضعها به.

    ردحذف
  16. lulu box
    إذا كنت من محبي الألعاب وتنزعج من وجود الإعلانات، قم تحميل برنامج LuluBox لولوبوكس آخر إصدار وتخلص من تلك الإعلانات المزعجة، عند تحميل برنامج LuluBox

    ردحذف
  17. grammar bubbles
    لعبة Grammar Bubbles هي واحدة من الألعاب التعليمية الفريدة حيث يمكنك تعلم الكثير من اللغة الإنجليزية لأنها إحدى الألعاب التي تريد أن يقضي طفلك معظم وقته في لعبها.

    ردحذف
  18. الربح من الانترنت

    في جديدك للتقنية غايتنا الاولي هي تقديم مقالات فريدة تستحق وقتك ،معنا ستجد مقالات في الربح من الانترنت والربح من مشاهدة الاعلانات بلوجر والسيو واليوتيوب

    ردحذف

   مقدمة مرحبًا! اكتشف سحر مدينة بورصا مع شركة موسى للسياحة. تذوق المأكولات اللذيذة واستمتع بجمالها الطبيعي المدهش. شركة موسى هي اختيارك الم...