الخميس، 31 أكتوبر 2019

أفضل 5 ثلاجات أكثر مبيعًا في عام 2019 في مصر


سنحدثكم اليوم عن أفضل 5 ثلاجات أكثر مبيعًا في عام 2019، ففي الوقت الحالي نجد أن كل ماركات الأجهزة الأساسية تعطي ثلاجات ذات مواصفات متشابهة و جميع الأنماط الحديثة من الثلاجات تتميز في استخدام الطاقة بأعلى كفاءة بدرجة أكبر من أنماط الثلاجات التي أنتجت قبل هذا العصر بحوالي 5 سنوات لكن عند حدوث عطل في أي ثلاجة نجد أن عملية التصليح ليست سهلة و تحتاج إلى العثور على فني ذو خبرة فائقة لذا اختيار الثلاجة الأنسب أمر ضروري.

قبل اختيارك للثلاجة المناسبة لك تحتاج إلى معرفة المساحة المتوفرة لديك التي ستقوم بتركيب الثلاجة فيها،  لذا قبل اختيار الثلاجة تعرف على مساحتك المتوفرة و اجعل عينك تنصب أولاُ على مواصفات أبعاد الثلاجة الذي قمت باختيارها لتقرر هل هي ملائمة للمساحة المتوفرة لديك من طول و عرض و أرتفاع أم غير ملائمة، الأمر الثاني الذي يجب عليك التركيز فيه عند اختيار الثلاجة هو ميزانيتك و تحديد الثلاجة طبقاً للمواصفات التي تحتاج لها مع الميزانية المتوفرة لديم، لذا فمعرفة مواصفات و سعر كل ثلاجة و مقارنتهم ثم اختيار الثلاجة الأنسب لك أمر في غاية الأهمية و الضرورة.

مواصفات أفضل 5 ثلاجات أكثر مبيعًا في عام 2019

1- ثلاجات أكثر مبيعًا في عام 2019: ثلاجة شارب

مواصفات ثلاجة شارب



ثلاجات شارب تتضمن مجموعة متنوعة من الثلاجات من أشهرهم ثلاجة شارب انفرتر نوفروست سعة 642 لتر المصنوعة من المعدن و ذات فريزر علوي و لها سعة 642 لتر و 25 قدم ، كما أن عمق الثلاجة حوالي 73.5 سم و عرضها 80 سم و ارتفاعها 185 سم، تتميز الثلاجة باللون الأسود و بها عدد 2 باب، و رفوف الثلاجة مصنوعة من الزجاج الصلب و تتميز بخواص تجميد ذو نظام النوفروست.

مميزات ثلاجة شارب

ثلاجات شارب تتميز بعديد من المزايا على سبيل المثال ثلاجة شارب انفرتر نوفروست سعة 642 لتر التي رمزها SJ-SE75D-BK تتميز بلونها الفضي الجذاب و المفضل لدى الكثير و بالتالي سينال إعجاب عديد من الجماهيرو هو المطلوب، كما أن الثلاجة تضم تقنية البلازما كلاستر التي تعمل على الحفاظ على الطعام داخل الثلاجة طازج لمدة طويلة فهي تمنع تكوين الأعفان و تقتل البكتيريا و بالتالي تزيل الروائح الغير مستحبة داخل الثلاجة، و تتمتع أيضاً بنظام التبريد السريع للهواء و بالتالي فهي قادرة على توزيع الهواء البارد في جميع أجزاء الثلاجة بالتساوي و كذلك على إزالة الرطوبة، ثلاجة شارب تستخدم غاز صديق للبيئة، و رفوفها زجاجية صلبة قادرة على تحمل الأوزان الثقيلة، بالإضافة إلى أن جميع ثلاجات شارب مصممة بتقنيات عازلة للضوضاء، و تحتوي على جهاز للتنبيه عند ترك باب الثلاجة مفتوح للمنع ضد عبث الأطفال.

سعر ثلاجة شارب طبقاً لأشهر الأسواق

تختلف أسعار ثلاجات شارب طبقاً للموديل و لكنها تتراوح في نطاق متقارب، سعر أشهر أنواع ثلاجاتها ثلاجة شارب انفرتر نوفروست سعة 642 لتر SJ-SE75D-BK طبقاً لأسعار السوق الحالية في أشهر الأسواق هي 22,449  جنيه مصري في سوق العربي جروب، 23,499.00 جنيه مصري في سوق دوت كوم، 22,449 جنيه مصري في أسواق القاهرة للمبيعات.

2- ثلاجة ال جي LG

مواصفات ثلاجة ال جي LG



ثلاجة ال جي LG تضم عدد من الموديلات، أحد أشهر موديلاتها هي ثلاجة ال جي LG GC-B22FTLPL، تمتاز هذه الثلاجة بأنها مصنوعة من مادة الستانلس ستيل المقاومة للصدأ و هي ثلاجة بفريزر في القاع، سعتها حوالي 530 لتر و 19 قدم، و ذات عمق 73.4 سم و عرض 83.5 سم و ارتفاع 178 سم و تحتوي على موتور انفيرتر، و لونها فضي،كما أن بها شاشة ديجيتال و تضم 4 أبواب، بالإضافة إلى أن الرفوف بداخلها مصنوعة من الزجاج المقوي و قابلة للضبط و التعديل، و خاصية التجميد بداخلها ذات نظام النوفروست.

مميزات ثلاجة ال جي LG


ثلاجات ال جي LG تضم عديد من التقنيات و التكنولوجيا الحديثة لذا إذا اخذنا أحد موديلاتها و هو  ثلاجة  LG GC-B22FTLPL كمثال فإن مزايا هذه الثلاجة تتلخص في سمكها الرفيع الممتاز الذي يناسب الأماكن الضيقة و التجاويف التي تساعدك عند تركيب الثلاجة ، كما أن تتمتع الثلاجة بنظام الـ NATUREFRESH™  الذي يعمل على الحفاظ على الطعام بداخلها طازج لأطول فترة ممكنة، كما تضم الثلاجة في مقدمتها فتحات للتهوية تعمل على حفظ درجات الحرارة و التبريد بدرجة أسرع خاصة في المخزونات التي توجد في باب الثلاجة.

رفوف الثلاجة سهلة التحريك و بالتالي تمكنك من ضبطها و تنظيفها بكل بساطة و سهولة، و أيضاً تضم الثلاجة صانع ثلج داخلي يعمل على تفريغ مزيد من المساحة لتخزين كمية أكبر داخل الباب.

هناك تقنية مميزة داخل ثلاجة ال جي LG و هي إمكانية التحكم في إعدادات الثلاجة و درجة الحرارة بها عن بعد عبر الموبايل من خلال تطبيق SmartThinQ™  من  LG.

أخيراً و ليس أخراً تحتوي هذه الثلاجة على تكنولوجيا PURE N FRESH المتخصصة في القدرة على إزالة الروائح الكريهة داخل الثلاجة.

سعر ثلاجة ال جي LG طبقاً لأشهر الأسواق


تختلف أسعار ثلاجات  ال جي LG طبقاً للموديل و لكنها تتراوح في نطاق متقارب، سعر أشهر أنواع موديلاتها ال جي GC-B22FTLPL طبقاً لأسعار السوق الحالية في أشهر الأسواق هي  31,990 جنيه مصري في سوق ال جي LG، و 31,990 جنيه مصري في سوق بي تك.

3- ثلاجات أكثر مبيعًا في عام 2019: ثلاجة توشيبا

مواصفات ثلاجة توشيبا



ثلاجة توشيبا تضم عدد من الموديلات أكثرهم مبيعاً مؤخراً هي ثلاجة توشيبا GR-EF46Z-FS، و هي ثلاجة بفريزر علوي سعتها حوالي 337 لتر، و عمقها حوالي 68 سم و عرضها 71 سم و ارتفاعها 161 سم، و هي ذات لون فضي و تضم عدد 2 باب و رف الثلاجة زجاجي و قابل للتعديل عددهم حوالي 3 رفوف أو أقل ، تتميز بنظام تجميد نوفروست، و بها موتور انفريتر.

مميزات ثلاجة توشيبا

تتقارب ميزات جميع موديلات ثلاجة توشيبا لذا سنأخذ واحدة منهما كمثال لشرح مزاياها و هي ثلاجة توشيبا GR-EF46Z-FS، تضم هذه الثلاجة خاصية العاكس في كمبروسور التبريد الذي يتحكم بسرعة الموتور من أجل تنظيم تشغيل أداء الثلاجة بشكل أفضل و دفع تدفق التبريد المتغير، رفوف الثلاجة قابلة للضبط و التحريك بسهولة فتستطيع تنظيمها بأي طريقة ترغب بها و تستطيع تنظيفها بسهولة، الثلاجة أيضاً تضم تكنولوجيا الهايبرد بيولوجي التي تعمل على إزالة الروائح الغير مستحبة و القضاء على البكتيريا، كما أنها أيضاً تضم تقنية التبريد السريع فتستطيع تجميد الغذاء و المشروبات في أسرع وقت بها.

سعر ثلاجة توشيبا طبقاً لأشهر الأسواق

تختلف أسعار ثلاجات  توشيبا طبقاً للموديل و لكنها تتراوح في نطاق متقارب، سعر أحد موديلاتها الأكثر مبيعاً  توشيبا GR-EF46Z-FS طبقاً لأسعار السوق الحالية في أشهر الأسواق حوالي7,599 جنيه مصري في سوق جوميا، 7,449.00 جنيه مصري في سوق دوت كوم، 7,506 جنيه مصري في سوق بي تك.

4- ثلاجة سامسونج

مواصفات ثلاجة سامسونج




عندما نذكر ثلاجات أكثر مبيعاً في عام 2019 نذكر ثلاجات سامسونج تتشابه في مواصفاتها و ميزاتها و أيضاً أسعارها، لذا من ثلاجات سامسونج الأكثر مبيعاً ثلاجة سامسونج RT35K5100S المصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، و هي ثلاجة بفريزر علوي سعتها 377 لتر و ذات عمق 58.1 سم و عرض 67.5 سم و ارتفاع 171.5 سم ، لون الثلاجة فضي و بها باب واحد و الرف بداخلها قابل للتعديل، كما أنها تستخدم نظام النوفروست و نظام التركيب بها مزود بعجل.

مميزات ثلاجة سامسونج

من مزايا أحد ثلاجات سامسونج الأكثر مبيعاً ثلاجة سامسونج  RT35K5100S، أنها تتميز بنظام Twin Cooling Plus™ الذي يضمن لك غذاء طازج لفترات طويلة كما أنها تضم تقنية Power cool & Freeza و هم متخصصان في مساعدتك على التبريد أو التجميد في أسرع وقت ممكن، كما أن ثلاجات سامسونج تتميز بعدم إصدارها للضوضاء، و الإضاءة بداخلها من لمبات الليد التي تريح عينك و تساعدك على اكتشاف ما بداخل الثلاجة بجودة عالية .

سعر ثلاجة سامسونج طبقاً لأشهر الأسواق

تختلف أسعار ثلاجات  سامسونج طبقاً للموديل و لكنها تتراوح في نطاق متقارب، سعر ثلاجة سامسونج  RT35K5100S الأكثر مبيعاً  طبقاً لأسعار السوق الحالية في أشهر الأسواق هي 11,799 جنيه مصري في سوق جوميا، 14,181.50  جنيه مصري في سوق دوت كوم،  12,650 جنيه مصري في سوق بي تك.

5- ثلاجة كريازي

مواصفات ثلاجة كريازي



أشهر موديل من ثلاجة كريازي هو موديل هاي لوكس 325 لتر  K 325/2 المصنوع من الستانلس ستيل، ذو الفريزر العلوي، و سعته 325 لتر و سعة الفريزر الخاص به حوالي 50 لتر ، عمق الثلاجة 64.1 سم و عرضها 62 سم و ارتفاعها 154 سم، تتميز هذه الثلاجة بتوافر عديد من الألوان لديها التي تناسب جميع الأذواق مثل اللون الأبيض و اللون الرمادي و اللون الفسدقي و أيضاً اللون البيج، و بها باب واحد و رفها زجاجي قوي قابل للتعديل، و تتمتع بنظام تجميد النوفروست.

مميزات ثلاجة كريازي

ميزات ثلاجة كريازي متقاربة إلى حد كبير مع جميع موديلاتها، الموديل الأكثر مبيعاً هو موديل ثلاجة كريازي هاي لوكس 325 لتر  K 325/2، تتمتع تلك الثلاجة برفوف قابلة للتعديل و الضبط و سهلة التنظيف، كما الثلاجة مصنوعة من مادة مقاومة للصدأ و تطابق المواصفات القياسية العالمية،و تمتلك خاصية تمكنها من إذابة الثلج بداخلها بشكل تلقائي.

سعر ثلاجة كريازي طبقاً لأشهر الأسواق

تختلف أسعار ثلاجات  كريازي طبقاً لكل موديل لها و إمكانياته و لكنها تتراوح في نطاق متقارب، سعر ثلاجة  كريازي هاي لوكس 325 لتر K 325/2 و هي الأكثر مبيعاً  طبقاً لأسعار السوق الحالية في أشهر الأسواق مثل سوق جوميا حوالي 4,050 جنيه، مصري  و سوق دوت كوم حوالي   3,879.00 جنيه مصري .

ملحوظة هامة: أسعار جميع المنتجات السابق ذكرها في هذه المدونة هي السعر الحالي لها في الوقت المنشور فيه هذا المقال طبقاً لأشهر الأسواق و لكنها أسعار غير ثابتة فهي تتغير طبقاً لحركة السوق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

   مقدمة مرحبًا! اكتشف سحر مدينة بورصا مع شركة موسى للسياحة. تذوق المأكولات اللذيذة واستمتع بجمالها الطبيعي المدهش. شركة موسى هي اختيارك الم...